page contents

آخر التعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

يومية

غشت 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 << < > >>
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

المتصلون الآن؟

عضو: 0
زائر: 1

إعلان

rss رخصة النشر (Syndication)

الروابط

     

    وصفات طبيعية للوجه و الشعر و الجسم

    وصفات طبيعية للوجه و الشعر و الجسم
    08 يونيو 2017 - 11.44:47

    فضل الزيوت لتطويل الشعر وتكثيفه

    أفضل الزيوت لتطويل الشعر وتكثيفه 

    ـ زيت الخروع

    تعد زيت الخروع من الزيوت الفعّالة للعناية بشعرك، فهذه الزيت غنية بفيتامين E، و العديد من البروتينات والمعادن. على الرغم من قوامها الكثيف، الذي يجعل توزيعها على الشعر أمر صعب، إلا أن لها العديد من الفوائد لتعزيز صحة وكثافة الشعر. كما تتميز كذلك بخواص مضادة للجراثيم، مما يساعد على التخلص من قشرة الرأس. و تحتوي على الأحماض الدهنية التي تساعد على علاج الالتهابات، وتعمل على ترطيب وتنعيم الشعر. وتساعد أيضًا على تنشيط الدورة الدموية، مما يعزز نمو الشعر ويزيد من كثافته.

    قومي بتوزيع قليل من زيت الخروع  بشكل جيد على فروة الرأس وبين خصلات الشعر.و تدلك فروة الرأس لدقائق و تترك طوال الليل، ثم يشطف الشعر جيدًا في الصباح التالي. مع الاستخدام المنتظم ستحصلين على شعر أكثر لمعان وقوة.

    ـ زيت الزيتون

    تعتبر زيت الزيتون من الزيوت الغنية بالعديد من العناصر الغذائية اللازمة لنمو الشعر. حيث يحتوي على تركيز عالي من مضادات الأكسدة، وهو ما تحتاجه البشرة والشعر. كما أنه ذو قوام خفيف، وسهل الامتصاص داخل خصلات الشعر. يمكن استخدامه كبلسم طبيعي لتغذية الشعر والحفاظ على اللمعان والنعومة. إلى جانب ذلك، يحتوي كذلك على خواص مضادة للالتهابات، مما يساعد على علاج قشرة الرأس ويقلل من تساقط الشعر ويزيد من معدل نموه٠ يدهن الشعر بزيت الزيتون خصلة خصلة و تدلك فروة الرأس كذلك

    زيت السمسم

    يُستخدم زيت السمسم كقاعدة أساسية لتحضير العديد من الوصفات الفعّالة لتكثيف الشعر. نظرًا لخواصه المضادة للجراثيم، يساعد زيت السمسم على علاج التهابات فروة الرأس والعدوى الفطرية. كما أنه الأفضل لتحضير حمام الزيت الساخن لعلاج الشعر. فيساعد على ترطيب، تغذية الشعر والتخلص من قشرة الرأس أيضًا.


     زيت الأرغان

    زيت الأرغان من الزيوت شائعة الاستخدام في مجال العناية بالبشرة والشعر. فيساعد على ترطيب وتغذية الشعر، حيث يخترق خصلات الشعر ليعمل على الترطيب العميق. زيت الأرغان غني بمضادات الأكسدة، والتي تساعد على إصلاح الشعر التالف، والنهايات المتقصفة.


    ـ زيت جوز الهند


     أفضل الزيوت الطبيعية للحصول على شعر صحي ولامع. زيت جوز الهند بلسم طبيعي غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة، فيساعد على علاج الشعر التالف. كما يعرف بخواصه الفعّالة للتغلغل بداخل بصيلات الشعر وتعزيز النمو والترطيب لحماية الشعر من الجفاف. كما يمنحك كذلك شعر ناعم بعيدًا عن التكسر والنهايات المتقصفة


    Admin · شوهد 246 مرة · 0 تعليق

    رابطة دائمة توجه نحو المقالة بأكملها

    http://wasafataljamal.ahlablog.com/IaCa-CaEONE-b2/YOa-CaOiaE-aEOaia-CaOUN-aEsEiYa-b2-p79.htm

    التعاليق

    هذه المقالة لا تتوفر على تعليق لحد الآن...


    وضع تعليق

    مرتبة التعاليق الجديدة: قيد الإنتظار





    سيتم اظهار رابطك (Url)


    المرجوا أن تُدخل الرمز الموجود في الصور


    نص التعليق

    خيارات
       (حفظ الإسم, البريد الإلكتروني و الرابط في الكوكيز.)